الجمعة 3 مايو 2024 04:53 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بالفيديو| لحظة انتحار فتاة في مول سيتي ستارز من الطابق السادس

    فتاة مول سيتي ستارز
    فتاة مول سيتي ستارز

    تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو سقوط فتاة في العقد الثاني من عمرها، داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر.

    حيث أقدمت إحدى الفتيات على الانتحار من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، مساء أمس الأربعاء.

    ويظهر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بكاميرات المراقبة بالمول الشهير، محاولة الفتاة الانتحار دون لفت انتباه الزائرين.

    انتحار فتاة

    قال شهود عيان على حادثة الانتحار، إن الفتاة قدمت إلى المول، وظلت جالسة بأحد الكافيهات مدة طويلة وكانت في حالة انهيار تام ولم تتوقف عن البكاء طوال جلستها.

    مول سيتي ستارز

    الجدير بالذكر أن مديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من قسم شرطة مدينة نصر يُفيد بانتحار فتاة في مول سيتي ستارز الشهير بمدينة نصر، وبعد انتقال ضباط القسم إلى مكان الحادث تبين وجود جثة فتاة في العقد الثاني من العمر وتم أخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة الى المشرحة.

    التحريات

    وأوضحت التحريات، أن الفتاة انتحرت بسبب وجود خلافات ومشاكل أسرية، إذ كانت تعاني من أزمة نفسية دفعتها للخروج من منزل أسرتها قبل واقعة وفاتها بقرابة 6 ساعات، وتوجهت بمفردها إلى مول سيتي ستارز وظلت تتنقل بين الطوابق حتى وصلت إلى الطابق السادس ووقفت بجانب السور الزجاجي وراقبت العمال ورواد المول أمام المطاعم، وأسرعت بإلقاء نفسها، فسقطت فاقدة للوعي وماتت بعد دقائق من سقوطها.

    انتحار فتاة فتاة مول سيتي ستارز مول سيتي ستارز مول انتحار فيديو متداول حوادث اليوم