الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    منظمة الإيسيسكو تهنئ السعودية على إطلاق برنامج تنمية القدرات البشرية

    مصر وناسها

    أعربت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) عن بالغ ترحيبها بإطلاق المملكة العربية السعودية برنامج "تنمية القدرات البشرية"، على يد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء، بما اشتمل عليه ذلك البرنامج الواعد من استراتيجية عمل تستند إلى ركائز أساسية تتمثل في تطوير أساس تعليمي متين ومرن للجميع، وإتاحة فرص التعلم مدى الحياة، والإعداد لسوق العمل المستقبلية محليا وعالميا.

    وأضافت: «وإذ تشيد الإيسيسكو بالرؤية الاستشرافية لهذا البرنامج الطموح، فيسعدها أن تتقدم بالتهنئة إلى القيادة السعودية الرشيدة، وإلى شعب المملكة العربية السعودية، على هذه الإستراتيجية الوطنية التي تستهدف تعزيز تنافسية المواطن محليا وعالميا، باغتنام الفرص الواعدة الناتجة عن الاحتياجات المتجددة والمتسارعة».

    وثمنت منظمة الإيسيسكو خطة عمل البرنامج، المتضمنة إطلاق 89 مبادرة، بما يجعله يلبي احتياجات وطموح جميع شرائح المجتمع، من خلال تطوير القدرات البشرية في شتى المراحل، ليتكامل ذلك في إعداد مواطن يمتلك المهارات والمعرفة، ويواكب المتغيرات المتجددة في عالم الأعمال. وفي هذا الصدد تؤكد الإيسيسكو أنها على أتم استعداد للتعاون مع القائمين على هذا البرنامج، ونقل نجاحاته إلى الدول الأعضاء في المنظمة.

    وجددت الإيسيسكو التعبير عن حرصها الشديد على التعاون مع الدول الأعضاء في مبادراتها التي تستشرف المستقبل وتعمل على بناء قدرات الشباب، وفي نقل نجاحات هذه المبادرات إلى الدول الأخرى، ليتثنى تبادل الخبرات بين دول العالم الإسلامي.

    الإيسيسكو السعودية رؤية المملكة 2030 محمد بن سلمان برنامج تنمية القدرات البشرية عاجل دولي مصروناسها