الأحد 28 أبريل 2024 03:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    فيفي عبده تكشف سر تسميتها بـ عطيات...سر غريب

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    تحدثت الفنانة فيفي عبده عن سر تسميتها بـ عطيات، حيث أوضحت أن أمها من أطلقت عليها هذا الاسم لأنها كانت تتمنى أن تنجب ذكرًا مثل ضرتها.

    فيفي عبده أضافت، خلال لقائها في برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أن أمها حينما أنجبتها وعلمت بأنها أنثى أطلقت عليها اسم عطيات لكونها راضية بعطية الله.

    فيما تابعت: « أمي كان نفسها تخلف ولد فسمتني عطية الله وخلاص أمال هترميني في الشارع أكيد لا مش هينفعن سبب زواج والدها من أخرى قالت، إن والدتها كانت فلاحة بسيطة، لكن زوجة والدها هي التي جذبت والدها للزواج.

    كانت الفنانة فيفي عبده، تعرضت مؤخرًا لانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب رقصها وهي ترتدي فوطة، وعليه تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضدها لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

    وأثار الفيديو غضب رواد مستخدمو التواصل الاجتماعي، كونه يتنافي مع الآداب العامة لقيم المجتمع المصري، مما يعد جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنه 2018.

    فيما جاء بنص المادة 25 معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، ولذا نلتمس من سيادتكم فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديمها للمحاكمة.

    فيفي عبده سر تسمية فيفي بعطيات اسم فيفي الحقيقي