الجمعة 10 مايو 2024 05:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الموبايل في فم بنتي ....أحمد زاهر يتحدث عن تعديه على صحفي بجنازة دلال عبد العزيز

    مصر وناسها

    تحدث الفنان أحمد زاهر عن الشائعات التي انتشرت حوله، أثناء جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تعدّى على احد الصحفيين، وكسر له هاتفه، ونفى زاهر تلك الشائعات، مشيرًا أنه كان يؤدي واجب العزاء، ويفعل الخير.

    وقال الفنان أحمد زاهر، خلال استضافته ببرنامج مساء dmc، والذي يُقدمه الإعلامي رامي رضوان: بنتعرض لهذا كثيرًا، أنا وافقت على كدبة كبيرة، لأن حصل لي موقف مشابه...أنا أُتهمت إني تعديت على صحفي في جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

    اقرأ أيضاً

    وأضاف أحمد زاهر: ده ماحصلش خالص، أنا خارج بره المقابر خالص، وأنا في حرمة مقابر، ولقيت واحد داخل بالموبايل في فم بنتي، وهو واحد لابس قميص وبنطلون وشكله عادي، أنا هعرف منين أنه صحفي.

    وأضاف أحمد زاهر عن الموقف الذي حدث أثناء جنازة الفنانة دلال عبد العزيز: أنا مسكت التليفون وقلت له عيب أكثر من مرة ومسكت التليفون منه ووضعته في يده الأخرى..فضل يزعق ويشتم ويقول إحنا اللي عملناكو، قولت أنا لو رجعت مش هعرف اتحكم في أعصابي، ولذلك ركبت سيارتي ومشيت.

    وتابع أحمد زاهر: لحد ما وصلت لقيت الفيس بوك كله بيتكلم على إني سبيت صحفي، وكسرت له الموبايل، أنا طول عمري علاقتي بالصحفيين كويسة جدًا، لقيت ناس أعرفهم داخلين يهاجموني، وعايزين أحمد زاهر يعتذر من الصحفي ويجيب له موبايل تاني، وصلت لمرحلة أنا هعمل ايه.

    أحمد زاهر دلال عبد العزيز تعديه أحمد زاهر على الصحفي