الإثنين 13 مايو 2024 06:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إصابة الفنان كريم فهمي بـ«جلطة» في الرئة.. تعرف على آخر تطورات حالته الصحية

    كريم فهمي
    كريم فهمي

    تتردد أنباء على نطاقٍ واسعٍ عن تعرض الفنان كريم فهمي لـ«جلطة في الرئة»، ولكنه خضع للإجراءات الطبية اللازمة، والفحوصات داخل المستشفي الذي نُقل إليه.

    وحالة الفنان كريم فهمي شبه مستقرة، ويتواجد حاليا في العناية المركزة حتى يكون تحت الملاحظة.

    يُذكر أنه في بداية يناير الماضي، أعلن الفنان كريم فهمي تعافيه من فيروس كورونا بشكل نهائي، وعلّق: «الحمد لله نتيجة المسحة سلبية بفضل الله ودعواتكم والتفاؤل، والله التفاؤل علاج، كفاية نشر أخبار وصور سلبية، يارب أشفي الجميع».

    كما كشف الفنان كريم فهمي عن أسباب إصابته بفيروس كورونا للمرة الأولى، موضحًا أن صديقًا مُقربًا وزوجته قاما بزيارته في منزله، وبعد أيام من الزيارة اكتشف الفنان إصابته بالفيروس وظهرت الأعراض بوضوح.

    وقال «فهمي» عبر أحد البرنامج الفنية ردًا على سؤال «مين اللي عاداك؟»: «عندي واحد صاحبي اسمه محمود الحلواني هو اللي عاداني.. الله يسامحك.. وهو أكتر حد بيأخد باله في الدنيا وأنت بتأخد بالك وأنا بأخد بالي فخلاص».

    يُذكر أن آخر عمل عرض للفنان كريم فهمي كان فيلم «ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا» تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والفنتازيا حول مجموعة من الأشخاص يتعرضون لإشعاع يجعلهم في حجم عقلة الإصبع، وتبدأ مفارقات مضحكة ومحاولات للتغلب على المصاعب التي تواجههم.

    كريم فهمي إصابة كريم فهمي بجلطة في الرئة