الإثنين 13 مايو 2024 05:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد غياب طويل.... أحدث ظهور للفنانة عبلة كامل «شاهد كيف أصبحت»

    عبلة كامل
    عبلة كامل

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة القديرة عبلة كامل في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل خلال الفترة الماضية، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم والتي أثارت جدلًا واسعًا بين جمهورها في الفترات الأخيرة بسبب شائعات اعتزالها العمل بالفن.

    وظهرت "كامل" وهي ترتدي عباءة وحجاب باللون الأسود والابتسامة لا تفارق شفتيها كعادتها.

    وانهالت التعليقات عليها من قبل محبيها، متمنين لها دوام السعادة والفرح ومشاهدتها في عمل فني قريب، وألا تعتزل وتستمر في العطاء للفن المصري، حيث تحظى الفنانة عبلة كامل بحب كبير من قبل جمهورها، فدائما ما يبحث عن أي جديد بخصوص أعمالها الفنية وعن أسباب اختفاءها خلال الفترة الماضية.

    قدمت الفنانة عبلة كامل والتي تعد من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، العديد من الأعمال اللامعة في السينما والمسرح والتليفزيون ومن أبرزها: "وجهة نظر"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "حديث الصباح والمساء"، "هيستريا"، وغيرها والتي يتذكرها الجمهور حتي الآن.

    وجدير بالذكر أن، آخر أعمال القديرة عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم" والذي عرض منه خمس أجزاء منذ عام 2013 وحتى 2018، وشاركها البطولة كل من: رياض الخولي، أحمد بدير، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، راندا البحيري، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

    60c26ce74c4bc3042e9966ea20120e20.jpg
    عبلة كامل أحدث ظهور لعبلة كامل