الجمعة 26 أبريل 2024 01:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    العثور على جثة شاب مصري في إيطاليا.. والقوي العاملة تطلب تحقيق فوري

    المجني عليه
    المجني عليه

    عثرت السلطات الإيطالية ،أمس الجمعة، على جثة شاب مصري أمام مزرعة قرب مدينة لوديوقد، فيما طلبت القاهرة تحقيقاً رسمياً، مشيرة إلى وجود شبهة جنائية.

    وهو الشاب إسلام عيد الطباخ يبلغ من العمر30 عاماً وينحدر من مدينة تلا في محافظة المنوفية، وقد لقي حتفه عقب عودته من إجازته من مصر.

    اقارب الشاب المصري

    و ذكر أقارب الشاب أنه سيتم نقل الجثمان اليوم السبت، من مطار مالبينسا بمدينة ميلانو على متن رحلة شحن مصر للطيران المقرر إقلاعها الساعة السابعة مساء.

    جواز سفر شاب مصري

    القوي العاملة تطالب بتحقيق فوري في الواقعة

    اقرأ أيضاً

    من جانبه أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية في ميلانو، بمتابعة عودة جثمان الشاب ومستحقات الأسرة لدى هيئة التأمينات والمعاشات الإيطالية.

    وكان سعفان قد تلقى تقريراً عبر الملحق العمالي في ميلانو، محمود حمزاوي، أشار فيه إلى أنه توجد شبهة جنائية في وفاة إسلام عيد الطباخ، حيث عثرت عليه السلطات الإيطالية متوفياً أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديدية على بعد 4 كيلومترات من مدينة لودي، ونقلته إلى مستشفى مدينة بافيا.

    كما أوضح حمزاوي أنه سوف يحضر إلى القنصلية المصرية بميلانو لتسليم الأوراق الخاصة بالمتوفى، ومنها تقرير المستشفى وشهادة الوفاة الإيطالية فور الحصول عليها من السلطات، لافتاً إلى أن السلطات المصرية ستوضح أسباب الوفاة وبيان ما إذا كانت طبيعية أم جنائية، تمهيداً لإرسال التقرير النهائي.

    العثور علي جثة شاب مصري ايطاليا القوي العاملة محمد سعفان مستشفى مدينة بافيا ميلانو وفاة إسلام عيد الطباخ