الجمعة 29 مارس 2024 10:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حمو بيكا يفتح النار على حسن شاكوش مجدداً”مش أصيل”

    مصر وناسها

    علق مؤدي المهرجانات، حمو بيكا، على الأزمة الشهيرة التي اندلعت بين زميليه حسن شاكوش ورضا البحراوي، في الساحل الشمالي، الفترة الماضية.

    وقال بيكا في لقاء مع الإعلامية أميرة بدر في برنامجها «الترابيزة»، إن حسن شاكوش أخطأ في حق رضا البحراويوأشار بيكا إلى أن حسن شاكوش أنزل 40 فرداً من فرقة البحراوي وقال لهم: «انزلوا تحت».

    ووجه حمو بيكا هجوم لشاكوش بأنه شخص «غير أصيل»، لأنه كان سبباً قوياً فيما وصل إليه حالياً، قائلًا: «أنا اللي أنتجت أغاني حسن شاكوش، ولكن مش أنا اللي عملته، أنا كنت سبب كبير مش أكترواختتم كلامه برسالة إلى حسن شاكوش قائلًا : «بص للناس وأنت طالع علشان الناس تسلم عليك وأنت نازل».

    وفي وقت سابق، أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، قرارا بشأن منع مطرب المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي من الغناء، ووقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار، مع عدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف.

    وأصدرت النقابة، بيانا رسميا، بشأن قرار الوقف موضحا الأسباب، ونص البيان على الأتي:” أن مدة الوقف لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات علي الجمهور من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديآ للقيم والأخلاق ولم يكن أبدآ هاديآ أوداعمآ لإهدار الأخلاق والفضيلة».

    حمو بيكا حسن شاكوش رضا البحراوي حمو بيكا يهاجم حسن شاكوش