الأربعاء 24 أبريل 2024 06:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    فيفي عبده: منعت أي حد يأكل وأنا برقص

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    حلت الفنانة فيفي عبده، ضيفة على برنامج «السيرة»، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على فضائية «DMC»، أمس الجمعة، حيث تحدثت عن حياتها الشخصية، وعملها، موضحة أنها في إحدى المرات كانت تعمل مع شخص لبناني، وهو من نصحها بوضع أموالها في البنك، بعدما كانت تحتفظ بها في منزلها وأكلتها الفئران، «لقيت الفار واكل الفلوس اللي حطاها في البيت، يعني لازم أحط مصيدة فيران جنب شنطة الفلوس، ساعتها قعدت ألطم وأعيط، ولقيت الفلوس متاكلة من الطروف، الفار كان مزاجه الطروف».

    وأضافت «عبده»، أنها قامت بشراء فستان زفاف شقيقتها الصغرى من فرنسا بعدما حصلت على الكثير من الأموال جراء عملها، حيث إنه ومن ضمن متطلبات الشهرة استحسان المأكل والمشرب والملبس، «أنا مش بعرف أحافظ على القرش، وزي ما عندي دخل زي ما عندي مصاريف والتزامات، ومش بعرف أكون حريصة».

    وأوضحت أن فرقتها الفنية تعتبرها أسرتها الكبرى، ولا تترك أي من أعضاء فرقتها في أزمة مالية إلا وتقف بجانبه، «غير كده أنا مبسبش حقي أبدا، وكنت في مينا هاوس برقص ولقيت واحد مدور الكورسي وإداني ضهره، قولتله إنت كنت رايح مسجد عمر مكرم وجابوك هنا، ماتروح. ولف الكرسي واتفرج على النمرة كلها وخدت حقي، وأنا منعت أي حد ياكل وأنا برقص، لأن الفنان ممكن يتسمع ولكن الرقص لازم يتشاف».

    فيفي عبده تصريحات فيفي عبده