السبت 27 أبريل 2024 07:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني يترقب قرار اتحاد الكرة بشأن الصفقات الجديدة لوضع خطة السوبر

    موسيمانى - المدير الفنى للأهلى
    موسيمانى - المدير الفنى للأهلى

    أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري، فى ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التى قد يكون قد حصل عليها أى منهما ضمن فريقه السابق.

    ويترقب الجهاز الفنى للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، قرار اتحاد الكرة بشأن موقف اللاعبين الجدد من المشاركة فى بطولة السوبر المحلى المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المصري، وذلك حتى يستقر على التشكيل النهائى للمارد الأحمر فى الموقعة المرتقبة.

    وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.

    وتعاقد الاهلي مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتهما.

    اقرأ أيضاً

    ويرفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادى الأهلي، إجراء تغييرات كثيرة فى تشكيل الفريق لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بعد 48 ساعة، ويميل موسيماني للاعتماد على نفس العناصر تقريباً التى يعتمد عليها فى المباريات خلال الموسم الماضي.

    ويعتمد المدير الفني على عناصره الأساسية، وفى مقدمتهم الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون وعمرو السولية وحمدى فتحى وعلى معلول ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

    ويتحدد خلال الساعات المقبلة مصير بعض اللاعبين من مباراة السوبر أمام طلائع الجيش أمثال طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، حيث يعاني الثنائى من إصابات بسيطة.

    الاهلى كورونا موسيمانى الدوري صفقات الاهلى كأس مصر الطلائع السوبر