الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك: لن يتم قيد الصفقات الجديدة قبل حل أزمة القيد

    محمد الاتربى
    محمد الاتربى

    قال محمد الإتربي، نائب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، فى تصريحات تليفزيونية إن الصفقات الجديدة لن يتم قيدها في قائمة الفريق قبل حل أزمة القيد، موضحا أن النادى الأبيض لن يستطيع قيد أي من اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي مؤخرا، قبل حل أزمة القيد الحالية.

    وأضاف الإتربي،: "قرار وقف القيد على نادي الزمالك متوقف على الصفقات الجديدة فقط، وليس القائمة بالكامل، وإذا استمر قرار إيقاف قيد الزمالك حتى يناير، فلن تشارك صفقاتنا الجديدة مع الفريق في بطولة افريقيا، لكننا نعمل في التوقيت الحالي على حل الأزمة".

    وتابع: "كان بإمكاننا عدم تسديد غرامة أتشيمبونج وتركها للمجلس القادم، لكننا نرغب في إنهاء الأزمات بنادي الزمالك قبل رحيلنا".

    وأكد نائب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، أن الفريق يمتلك حاليا أفضل 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن، هم: حازم إمام وحمزة المثلوثي وحمدي النقاز.

    ومن ناحية أخرى فضّل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح لاعبيه راحة بعد وصولهم إلى الإسكندرية مساء الأحد للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 27 من الشهر الحالي.

    الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم محمد الاتربى الاتربى