الجمعة 10 مايو 2024 04:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    سهير جودة تتعرض للهجوم حاد بسبب سخريتها من إيمي سمير غانم...شاهد ماذا قالت

    مصر وناسها

    تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفنانة شهيرة وهي تسخر من الفنانة الممثلة إيمي سمير غانم بسبب “ذلة لسان” لم تتعمدها على الإطلاق، ولكن سرعان ما انتشر الفيديو سريعا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأنهالت التعليقات المنتقدة بسبب تصريحات المذيعة.

    حيث تعرضت الإعلامية سهير جودة، لهجوم حاد وعنيف من قبل جمهور ومحبي إيمي سمير غانم بسبب ما قالته في حق الأولى، والذي وصفوه الجمهور بأنه سخرية غير لائقة.

    حل الفنان حسن الرداد قبل زواجه، ضيفاً في برنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا”، وسألته سهير جودة عن حقيقة ارتباطه بإيمي سمير غانم، وقالت له: “انت عرفت واشتغلت مع جميلات في السينما اشمعني سابوا كل الجميلات وفيه اشاعات مع إيمي سمير غانم؟”، فرد عليها قائلا: “كلهم جميلات.

    روت الفنانة ناهد السباعي، خلال استضافتها مع عمرو الليثي، تفاصيل الصراع القائم في المسلسل وأنها تقوم بدور يرفض الزواج من شخص له علاقات مع الجنس الأخر، وبالرغم من ذلك تتزوج في النهاية من شخص متعدد الزيجات.

    ليفاجئ الفنان حسن الرداد، جميع الحاضرين ويرد قائلا: “ومالها الزوجة التانية والتالتة؟”، ليقاطعه الإعلامي عمرو الليثي قائلا:”أنت أد الكلام دة؟ انت هاتروح البيت”.

    ورد سريعا الرداد على الليثي وقال:”لا دي على راسي” إشارة منه إلى زوجته إيمي سمير غانم، وقام بإلقاء قبلة على الهواء للكاميرا في الاستوديو مما أثار ضحك الجمهور.

    إيمي سمير غانم سهير جودة سهير جودة تسخر من إيمي سمير غانم حسن الرداد