الأحد 19 مايو 2024 10:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ريهام سعيد: استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير

    مصر وناسها

    ريهام سعيد باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد رسالتها الأخيرة التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” من داخل المستشفى، وهي تعلن لجمهورها إصابتها بفيروس كورونا، في الوقت الذي نشرت ريهام سعيد صورة لرسغها وهي على السرير.

    ووجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة إلى جمهورها تحكي من خلالها حقيقة مرضها، وشعورها بما تعانيه من آلام وتأثير ذلك على تفكيرها في الوقت الراهن.

    علقت ريهام سعيد على الصورة التي نشرتها بموقع “إنستجرام” قائلة: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية.

    وأضافت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي “إنستجرام”: "إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".

    وتوجهت ريهام سعيد بالشكر لله سبحانه وتعالى قائلة: "شكرا يا رب على حبك ليّه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيّه، إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم، يا رب أنت الوحيد إللى عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما إيه، استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير".

    ريهام سعيد