السبت 18 مايو 2024 11:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    فضيحة أخرى لإبن طارق العريان..شاهد

    مصر وناسها

    بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار ابن المخرج الفلسطيني طارق العريان بعد ضربه وشتمه إحدى الفنانات اثناء تواجدهم في إحدى المقاهي.

    فضحت الممثلة شيرين أبو العز ما قعله ابن طارق العريان فيها حيث ضربها بقوة كبيرة على وجهها ويديها ورجليها. أتى هذا الأمر بعد أن وصفها المتابعون بالكاذبة وأنها تلوّن جروحها بالمكياج.

    في التّفاصيل، ردت الممثلة المصرية المقيمة في لبنان شيرين أبو العز على كل الاشخاص الذين اتهموها بالكذب وبأن الكدمات التي كشفت عنها سابقاً عبارة عن مكياج. وفي

    التفاصيل نشرت شيرين فيديو وهي تحاول ان تزيل الكدمات المنتشرة في كل جسمها بغسول لازالة المكياج، لكي تثبت انها ليست من مستحضرات التجميل وأنها فعلاً تعرضت للتعنيف من ابن المخرج طارق العريان، عمر، وعلقت على الفيديو: واللي بدن يقولو ليه عم تشدي عليهن وكيف متحملة هيدا تورّم و بقدر اتحمل شوي يعني كرمال فرجيكن و تصدقو انو مش ميك أب”

    من جهة أخرى ، تصدر المخرج الفلسطيني طارق العريان محركات البحث قبل عدة ايام بعد عقد قران زوجته السابقة الفنانة السورية أصالة نصري وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي صورهما بلقطات حميمة قبل عدة سنوات تزامنا مع عقد قران اصالة من الشاعر العراقي فائق حسن.

    نجل طارق العريان طارق العريان