الخميس 16 مايو 2024 06:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    التفاصيل الكاملة.. لـ سقوط أم وطفلتيها من الطابق السادس بحلوان

    سقوط أم وطفلتيها
    سقوط أم وطفلتيها

    كشفت التحريات الأولية، لسقوط أم وطفلتيها من الطابق السادس بشارع 25 مايو،أثناء صلاة الجمعة، أن الطفلة الأولى تبلغ من العمر 7 سنوات، كانت تلاعب شقيقتها الصغرى ذات الأربع شهور أمام شرفة الشقة بالطابق السادس للعقار، وخلال ثوان يختل توازن الطفلة وتسقط هي وشقيقتها، وفور رؤية الأم للمشهد وبركة الدماء التي أغرقت الشارع أثناء خروج أهالى المنطقة من صلاة الجمعة، تقفز خلفهما و يلقى الثلاثة مصرعهم فى الحال.

    اسعاف

    البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغا من الأهالي بوجود جثتين في إحدى المجاورات بمنطقة 15 مايو، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة، 34 سنة، وطفلتيها 7 سنوات وأخرى رضيعة؛ بفحص أجسادهم تبين وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من علو.

    تواصل نيابة 15 مايو، التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة وطفلتيها سقط من الطابق السادس بأحد العقارات الكائنة بالمجاورة 35 بمدينة 15 مايو؛ كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

    عمارة المجني عليهم

    وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان.

    وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وأستدعاء أهالي المتوفين وشهود العيان والاستماع إلى أقوالهم للوقوف على ملابسات الواقعة.

    سقوط أم وطفلتيها مصرع أم وطفلتيها حلوان 25 مايو حوادث حلوان مصرع طفل حوادث