الجمعة 17 مايو 2024 11:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بسمة وهبة تتعرض للهجوم من جماهير الزمالك والأهلي لهذا السبب

    مصر وناسها

    تعرضت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور إلى هجوم كبير من جماهير الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها التي هاجمت فيها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومدرب الفريق بيتسو موسيماني الذي طالبت برحيله، بسبب النتائج الأخيرة لفريق الكرة بالأهلي وخسارة الدوري وكأس السوبر.

    وقالت بسمة وهبة في برنامجها: "بتكلم بصفتي أهلاوية من مدرجات الدرجة الثالثة.. يا كابتن محمود إحنا ميهمناش تفتح كراج! ولا إنك تعمل حفلة كبيرة علشان النجمة العاشرة، إحنا يهمنا كجمهور الأهلي النادي نفس.. هل طبيعي يا كابتن بيبو نخسر دوري القدم ودي اليد ودوري السلة والسوبر وكل البطولات اللي خدها المنافس".

    وأضافت بسمة وهبة: "هل طبيعي يا كابتن بيبو نخسر دوري القدم ودي اليد ودوري السلة والسوبر وكل البطولات اللي خدها المنافس منا.. للأسف اللي يضايق إن المنافس معندوش ربع إمكانياتنا ولا ميزانياتنا، قولي بقى العيب عند مين بقى يا كابتن بيبو.. أنا بسمة وهبة المشجعة الأهلاوية بطالبك بإقالة موسيماني وتسريح اي لاعب لا يقدر روح الفانلة الحمراء، أتمنى أنه يوصله كلامي من مشجعة للأهلي مش لجان إلكترونية".

    وهاجمت جماهير الأهلي الإعلامية بسمة وهبة متهمين إياها بتعمد الهجوم على "الخطيب"، رغم أن برنامجها لا علاقة له بالرياضة، كما اتهمومها بعدم القدرة على تحليل مباريات كرة القدم والحديث عنها، فيما اتهمها آخرون بتعمد الهجوم على رئيس النادي الأهلي والمدرب بهدف "ركوب التريند" فقط.

    وعلى الجانب الآخر هاجم جماهير نادي الزمالك الإعلامية بسمة وهبة متهمين إياها بالإساءة إلى النادي والتقليل منه، بعد حديثها عن كونه أقل من الأهلي من حيث الإمكانيات والميزانية، مطالبين باتخاذ موقف ضدها وإيقافها بسبب تصريحاتها.

    بسمة وهبة الخطيب بسمة وهبة تتعرض للهجوم بسبب الخطيب