الجمعة 3 مايو 2024 10:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شوبير يفجر مفاجأة بشأن استبعاد «عبدالشافي» من المنتخب

    شوبير
    شوبير

    تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات تجديد المغربي أشرف بن شرقي، مع الزمالك، مؤكدا أن اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء أصبحت أمام 3 حلول في الوقت الحالي، في ظل عدم الوصول لنتيجة في مفاوضات تجديد التعاقد حتى الآن، كما فجر مفاجأة حول سبب استبعاد محمد عبدالشافي، لاعب الزمالك، من قائمة منتخب مصر، واستدعاء محمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز، بدلا منه.

    شوبير: بن شرقي عليه الرحيل في حالة سيره على نهج فرجاني ساسي

    وقال «شوبير» في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»، إن الزمالك أمام 3 حلول، الأول هو التجديد لبن شرقي، والآخر هو استكماله الموسم المتبقي في عقده والرحيل مجانا، والأخير هو تسويق اللاعب وبيعه.

    وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «إذا كان بن شرقي ينوي السير على نهج فرجاني ساسي واللعب بدون روح أو حماس في الموسم الأخير المتبقي في عقده، فالحل الأفضل للزمالك هو بيعه والاستفادة المادية منه، وإذا كان ينوي اللعب بضمير في آخر مواسمه فأهلا وسهلا به».

    مفاجأة في استبعاد «عبدالشافي» من قائمة منتخب مصر

    وانتقل حارس مرمى الأهلي الأسبق للحديث عن استبعاد محمد عبدالشافي، لاعب نادي الزمالك، من قائمة المنتخب الوطني، واستدعاء محمد حمدي، لاعب بيراميدز، بدلا منه، قائلا: «بيان اتحاد الكرة أوضح أن استبعاد عبدالشافي جاء بسبب أن حالته تستدعي مزيدا من العلاج، ولكن متى أصيب؟ في الحقيقة هي إصابة عجيبة ومفاجأة».

    وفجر «شوبير» مفاجأة حول السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد عبدالشافي، قائلا: «عبد الشافي شايف إن وجوده في المنتخب مجرد تكريم له، وهو يرفض ذلك، يرى أنه إما أنه يكون له دورا أو لا يستدعى»، مضيفا: «عبدالشافي كان مضايق جدا في آخر معسكر مع البدري؛ بسبب عدم الاعتماد عليه، ويرفض تكرار الأمر مع كيروش».

    شوبير أون سبورت إف إم فرجاني ساسي اتحاد الكرة الأسبق