الأحد 5 مايو 2024 09:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    المنتجة مها سليم تُنتج مسلسل ياسمين صبري الجديد بدلا من «سينرجي»

    مصر وناسها

    علمت إحدي الصحف من مصادره الخاصة، أنه بعد ما تم الإعلان عن تولى شركة «سينرجي» إنتاج المسلسل الجديد للفنانة ياسمين صبري في رمضان 2022 والذي يحمل «حلم ليال»، تغيّر الأمر لتتولى المنتجة مها سليم إنتاج المسلسل من خلال شركة «سيلميديا»، وسيقوم بإخراج المسلسل أحمد شفيق.

    يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه ياسمين صبري بنفسها، وبشكل غير مباشر أن شركة «سينرجي» ستتولى إنتاج مسلسلها الجديد، عندما نشرت صورة على حسابها الشخصى بـ«إنستجرام» ورقة بيضاء مكتوب عليها كلمة «سينرجي».

    وفي وقت سابق، بدأت الفنانة ياسمين صبري، جلسات عمل مكثفة مع السيناريست محمد عبد المعطى؛ لمعرفة التفاصيل الخاصة بشخصية «ليالٍ» المقرر أن تجسدها في مسلسلها الجديد «حلم ليال» المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

    يُذكر أن مسلسل «حلم ليال» يعد التعاون الثانى الذي يجمع ياسمين صبرى بالسيناريست محمد عبد المعطى، بعدما قدما سوياً «حكايتي» في شهر رمضان 2019، والذي خاضت به «ياسمين» أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

    وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه.

    آخر ظهور درامي لـ«ياسمين صبري» كان من خلال مسلسل «فرصة تاني» الذى عرض رمضان قبل الماضى وشاركها البطولة أحمد مجدى ودياب وآيتن عامر وهبة مجدى تأليف مصطفى جمال هاشم اخراج مرقس عادل.

    ياسمين صبري مسلسل حلم ليال مسلسل ياسمين صبري الجديد مسلسلات رمضان ٢٠٢٢