الثلاثاء 14 مايو 2024 03:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا

    مصر وناسها

    يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم وديًا أمام منافسه ليبيريا غدًا الخميس، في أولى تجارب «الفراعنة» تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في إطار الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و11 أكتوبر من الشهر المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

    حيث يقام لقاء منتخب مصر وليبيريا في تمام التاسعة مساء غدًا الخميس.

    وأسفرت نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا للاعبي منتخب مصر عن سلبية جميع الحالات.

    يأتي ذلك استعدادًا لمواجهة ليبريا وديًا غدًا في إطار الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و 11 أكتوبر من الشهر المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

    وشدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على وائل جمعة مدير المنتخب بضرورة تحذير المحترفين من التأخير فى موعد الانضمام إلى معسكر «الفراعنة».

    وهدد «كيروش» بالاستبعاد الفورى لأي لاعب يتأخر عن موعد الانضمام.

    ومن المقرر أن ينضم اللاعبين المحترفين إلى معسكر المنتخب بداية من شهر أكتوبر المقبل.

    وقرر «كيروش» فرض حظر إعلامى تام داخل المنتخب من أجل تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهتى ليبيا المصيرتين فى مشوار المنتخب نحو التأهل إلى كأس العالم.

    كما قرر «كيروش» إقامة جميع تدريبات المنتخب فى سرية تامة ، بعيدا عن وسائل الإعلام باستثناء تدريب اليوم فقط.

    ويعقد «كيروش» وجهازه المعاون اجتماعا بفندق الاقامة يوم 1 أكتوبر لحسم قائمة اللاعبين النهائية وتحديد المستبعدين من القائمة، قبل استئناف المعسكر فى اليوم التالى.

    ويختتم المنتخب المصري تدريباته اليوم الأربعاء في السادسة مساءً على الملعب الرئيسي لاستاذ الجيش ببرج العرب استعدادًا للقاء ليبيريا الودي في التاسعة مساء الخميس المقبل.

    ومن المقرر أن يسمح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى من المران ، فيما سيلتقي لاعبان من المنتخب مع وسائل الإعلام قبل بداية المران بربع ساعة.

    منتخب مصر كارلوس كيروش مصر وليبيريا مباراة مصر مباشر منتخب ليبيريا مصر وليبيا مباريات اليوم