الثلاثاء 14 مايو 2024 06:03 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تصريحات رونالدو عقب المباراة: أريد صنع التاريخ مرة أخرى مع الشياطين

    رونالدو
    رونالدو

    ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة الشياطين الحمر للفوز بأول مباراة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، بعدما سقط أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب "سويس وانكدورف".

    وقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن هدفه القاتل في مرمى فياريال الإسباني خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 في المواجهة التي اقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022 : "نعم سجلت هدف الفوز لكن كانت مباراة صعبة فياريال لعب بشكل جيد وعانينا قليلًا وكنا نعرف ذلك قبل المباراة كنا متوترين بعض الشيء، لكن حالفنا الحظ الذي افتقدناه في المباراة الأخيرة. كان أداء جيدًا من اللاعبين والجمهور ويجب أن نشكرهم اليوم".

    وأضاف كريستيانو رونالدو: "أعتقد أننا حققنا فوزًا مهمًا بعد هدف تيليس أحسست أن بإمكاني أن أعمل شيئًا كان يجب أن نؤمن خلال ملعبنا وتاريخنا، وقلت ذلك للاعبين في بداية المباراة أن نؤمن بحظوظنا ومن الجيد أنني سجلت الهدف في الدقيقة الاخيرة".

    واختتم قائلا عن محية الجماهير له: "لهذا السبب عدت إلى هنا، اشتقت كثيراً لهذا النادي، صنعت التاريخ هنا وأريد صنعه مرةً أخرى".

    اقرأ أيضاً

    جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باكو ألكاسير في الدقيقة 53 من عمر المباراة لفياريال، بينما جاء هدفي مانشستر يونايتد عن طريق أليكس تيليس، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 60، و96 من عمر المباراة.

    مانشستر يونايتد مان يونايتد مان ضد فياريال مان يونايتد ضد فياريال مان يونايتد وفياريال دوري أبطال أوروبا ابطال اوروبا مجموعات دوري أبطال اوروبا