الإثنين 13 مايو 2024 01:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    عماد متعب: استبعاد أفشة وشريف من المنتخب قرار غريب.. ولازم حد يعرفنا السبب

    عماد متعب نجم الأهلى الأسبق
    عماد متعب نجم الأهلى الأسبق

    قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عقد مؤتمر صحفي مساء غد السبت للرد علي قرار استبعاد الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قايمة منتخب مصر الأول استعدادا لمباراتي ليبيا ، كما يحسم كيروش أزمة شارة القيادة بعد انضمام أحمد فتحي للمنتخب وهل سيتم منح شارة القيادة لمحمد صلاح من عدمه.

    وأبدى عماد متعب نجم الأهلى الأسبق استعجابه من استبعاد محمد مجدى أفشة ومحمد شريف من قائمة المنتخب الوطنى التي أعلنها البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني استعدادا لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و 11 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم.

    وقال متعب في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2 إنه تفاجأ من استبعاد ثنائى الأهلى من قائمة المنتخب الوطنى، موضحا أنه لابد من خروج الجهاز الفني لتوضيح وجهة النظر، خصوصا أن أفشة وشريف من العناصر الأساسية والركائز القوية"، متابعا: "قرار استبعاد ثنائى الأهلى غريب وغير منطقى عدم وجودهم".

    وعن منح شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد انضمام أحمد فتحى قائلا:" أحمد فتحى من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون خبرات كبيرة وقرار تنازله عن الشارة ربما يكون قرارا صعبا".

    عماد متعب منتخب مصر قائمة المنتخب متعب المنتخب الوطنى