الجمعة 29 مارس 2024 03:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مصر وناسها| نزار الفارس يسأل فيفي عبده عن كتابة راقصة على قبرها «دينا» تعلق

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    علقت الراقصة دينا على السؤال الذي طرحه الإعلامي العراقي نزار الفارس على الفنانة فيفي عبده أثناء حواره معها قائلاً: "هل تريدين بعد موتك أن يكتب على قبرك الراقصة".

    دينا ترد على كتابة كلمة راقصة على قبرها

    وأشارت دينا أنها لا تهتم بما سيكتب على قبرها بعد وفاتها لأنها لن تكون موجودة لرؤية ما كُتب، معلقة: "يتكتب اللي يتكتب، مش هازعل خلاص هاكون مشيت".

    وأوضحت دينا أن تلك الجملة سيتم كتابتها في الجرائد ولن تحزنها، قائلة: "وبعدين وقتها هيتكتب في الجرايد وفاة الراقصة دينا، وساعتها مش هزعل لأني مش هكون موجودة".

    وكان رد الراقصة دينا تعليقاً على الضجة التي أثارها سؤال الإعلامي نزار الفارس بعد أن صدم فيفي عبده بسؤالها رداً على أنها ستقول إلى الله إنها تحب الرقص.

    وردا على سؤال "هل أنتِ مستعدة لكتابة لقب الراقصة على قبرك؟"؛ قالت "فيفي": "مينفعش.. إزاي تحط الراقصة! هو أنا رايحة بلقبي كراقصة! أنا بقول لربنا إني بحب الرقص، لكن يمكن أكون غلطانة واللفظ ده غلط".

    أضافت: "ربنا اللي بيحاسب مش أنت ولا أنا، ومش هخلى حد يحط لقب على مدفني إطلاقا، أنا مش هبيع شهرة وأنا ميتة".

    فيفي عبده تكشف عن خوفها الشديد من السحر

    كما تطرقت فيفي عبده للحديث عن خوفها الشديد من الأعمال والسحر،مؤكدة أنها لا تحب أن تذكر اسم والدتها علنا، بسبب خوفها من أعمال السحر.

    وأشارت إلى أنها تعاني من السحر في منزلها قائلة: "بيتي مليان سحر، كل واحدة قادرة تعمل حاجة تترمي عن طريق الشغالين وأنا مفوضة أمري لله"

    وأضافت قائلة "ممكن حد يخش البيت يقول ايه البيت دة من غير ماشاء الله هو يمشي من البيت وأنا اشوف البيت قد خرم الأبرة وابقى مش عايزاه، وأحيانا حد يقول البت دي زي الفرس أنام فيها"

    وحكت فيفي عبده عن موقف حدث معها بسبب السحر حيث قالت "السنة اللي قبل اللي فاتت كنت في مارينا وعاملة رقصات لذيذة جدًا وبعدين مشيت من هناك متدهورة وليه معرفش"

    وأضافت أن حقائبها في المنزل بها أعمال سحر وضعها آخرون، مشيرة إلى أنه رغم وجود كاميرات للمراقبة بالمنزل، إلا أن ذلك لن يمنعهم من تعطيل الكاميرات لوضع الأعمال السحرية.

    كما أكدت فيفي عبده أنها تشعر بوجود الكثير من الأشخاص الذين يرغبوا في إيذائها، لكنها تؤمن أن الله يحفظها من شرورهم، مشيرة إلى أنها لم تسعى للذهاب إلى دجالين للتخلص من الأعمال سوى مرتين فقط بسبب نصائح الماكييرات والكوافيرات.

    تابعت أنها واجهت أعمال السحر بعد نجاحها ووصولها إلى النجومية في سن صغيرة، وهو ما جعل منافساتها في الرقص الشرقي يحاولن تعطيل مسيرتها.

    فيفي عبده الراقصة دينا فارس النزار