الأحد 28 أبريل 2024 11:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أول رد من أشرف زكي بشأن رقص روجينا المثير مع راغب علامة

    مصر وناسها

    شارك الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية متابعيه، صورًا رومانسية تجمعه بزوجته النجمة روجينا، من أحد فنادق دبي الإماراتية وجاء ذلك عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام".

    ونالت الصور إعجاب العديد من نجوم الفن والمتابعين له، متمنين لهم السعادة والحب الدائم.

    خلال الأيام الماضية، انتشرت أخبار تفيد بوجود خلافات بين النجمة روجينا، وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، بعد رقص الأولى في حفل راغب علامة، بطريقة جعلتها عرضة للنقد من قبل الجمهور.

    ولكن بعدما نشر نقيب المهن التمثيلية لتلك الصور، والتي ظهرت فيها زوجته روجينا وهي تحتضنه، أثناء فسحة الثنائي في دبي، الأمر الذي اعتبره المتابعون تأكيدًا على نفيهم لأي خلافات بينهما.

    اقرأ أيضاً

    وأكدت "روجينا" في أحد البرامج التليفزيونية مؤخرًا، قائلة: "أشرف زكي متفهم .. وبيحب راغب علامة"، لنفي أي أخبار تفيد بوجود مشاكل أو خلافات مع زوجها.

    ويذكر أن، آخر أعمال الفنان أشرف زكي مسلسل "الاختيار ٢"، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، كما شارك في مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال.

    وعرض للفنانة روجينا مسلسل "بنت السلطان"، في السباق الرمضاني الماضي 2021، مع النجوم: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، وغيرهم من الفنانين، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور في إطار درامي اجتماعي تشويقي.

    روجينا أشرف زكي رقص روجينا مع راغب علامة