السبت 11 مايو 2024 09:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    شهيد الشهامة.. وفاة طالب أثناء الدفاع عن شقيقته بحفل زفاف بأبو النمرس

    ارشيفية
    ارشيفية


    تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين بقتل طالب بسبب اعتراضه على قيامهم بمعاكسة شقيقته بمنطقة أبو النمرس، أثناء حضور حفل زفاف، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

    تلقى اللواء رحب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لمركز شرطة أبو النمرس بلاغاً من أحد المستشفيات بوصول طالب جثة هامدة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

    وبالفحص تبين العثور على جثة “مصطفى” طالب بأحد المعاهد، إثر إصابته بحجر في وجهه، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

    وأكد شهود عيان أن المجني عليه كان بحفل زفاف، وتعرضت شقيقته من جانب بعض الأشخاص فتدخل للدفاع عنها ، ومنع المتهمين من التحرش بها فنشبت مشاجرة، و أن المتهمين قاموا بالتعدى بالضرب على المجنى عليه وإلقاء حجارة عليه مما أسفر عن إصابة بالوجه، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

    اقرأ أيضاً

    حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسماع الشهود، وتفريغ الكاميرات بالمنطقة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير.

    أبو النمرس الدفاع عن شقيقته حوادث شهيد الشهامة