السبت 20 أبريل 2024 03:49 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    السجن المشدد 6 سنوات لقارئ عدادات بشركة الكهرباء لإتجاره فى الهيروين بالقليوبية

    حبس قارئ عدادت بالقليوبية
    حبس قارئ عدادت بالقليوبية

    وقد قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار محمود محمد خلف، وعضوية المستشارين خالد حلمي الشباسي، وشريف محمد السباعي، وأمانة سر نصر الغنيمي الشافعي، في القضية رقم 2338 لسنة 2021 قسم ثان بنها، والمقيدة برقم 1578 لسنة 2021 كلى شمال بنها، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، لقارئ عدادات بشركة الكهرباء، بتهمة الاتجار فى مخدر الهيروين.

    وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهم في 24 مايو من العام الجارى، أحرز بقصد الاتجار مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح له، وتمكنت قوات الأمن بالقليوبية من ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

    وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط (وجدى ع ع)، قارئ عداد بشركة الكهرباء، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وذلك بعد ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية بقيام المتهم بالإتجار بالمواد المخدرة.

    وجرى تشكيل حملة أمنية تمكنت من ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما جرى التجديد له، إلي أن تم إحالة المتهم للمحاكمة بالمحكمة المختصة والتي أصدرت حكمها السابق بحق المتهم.

    القليوبية محكمة بنها اخبار اليوم قارئ عداد يتجار فى الهيروين اخبار المحافظات