السبت 27 أبريل 2024 03:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بالفيديو شقيق دكتورة الدقهلية.. طردناها من المنزل بسبب سوء سلوكها

    ضحية
    ضحية

    اتهم محمد السيد شقيق الدكتورة إسراء التي تعرضت للخطف ومحاولة الاغتصاب على يد شقيقها الأصغر، أنها تفعل ذلك من أجل الميراث.

    وأكد محمد علي سوء سلوك شقيقته مشيرًا إلى انها خلال فترة تواجدها فى منزل العائله كانت تعود للبيت بعد منتصف الليل ما دفعه لجعلها ترك ذلك المنزل خوفًا عليها من رد فعل خالها الذى يعد بمثابة والدها والمسئول عنها.

    اقرأ أيضاً

    وأكمل محمد حديثه أن شقيقته لا تهتم إلا بورثها وطلبت عده مرات تقسيم الورث لكن المجلس الحسبي رفض التقسيم لأن التقسيم فى ذلك الوقت لم يكن يصب في مصلحة شقيقنا الأصغر القاصر محمود.

    وقال محمد إنه أنهى ورثه بينه وبين شقيقته إسراء وخسر في بيع ورثه لإنهاء المشاكل بينهم ورغبة منه في أن تكون هناك علاقة أخوة بينه وبين شقيقته ليست علاقة مشاكل ومؤامرات.

    كما أضاف أن اتهام إسراء لشقيقه، أسلوبها المتبع دائمًا كما فعلت ذلك سابقًا واتهمته بسرقة ذهبها، مرجحًا انا ما حدث هو وقوع مشاجرة بينهم في السيارة وهو ما دفعه إلى ربط يديها فاستغلت إسراء سوء تفكير محمود واتهمته بضربها واعتداء صديقه عليها.

    وقررت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية حبس شخصين 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد اتهام استاذة جامعية لشقيقها باختطافها بمساعدة صديقه لتصويرها فى أوضاع مخلة لابتزازها بتلك الفيديوهات وإجبارها التنازل عن حقها الشرعي فى الميراث.

    وتقدمت أستاذة جامعية ببلاغ تتهم فيه شقيقها وصديقه باختطافها بعد أن استدرجها بحجة عمل تنازل لها في الشهر العقاري لكي تحصل على ميراثها، إلا أنها فوجئت به يتوقف على الطريق، ودخل بالسيارة في أرض فضاء، وربط يديها، وبدأ في تحريض صديقه للتعدي عليها جنسيًا لكي يصورها في وضع مخل، ويهددها بما صوره، كما بدأ في نزع ملابسها عنها، حتى وصلت أصوات استغاثتها إلى المارة، الذين توقفوا وأنقذوها، أبلغوا شرطة النجدة التي حضرت، وألقت القبض على أحد المتهمين، قبل أن تتمكن مباحث قسم شرطة أول المنصورة من القبض على المتهم الثاني.

    زوج يطعن زوجته الطبيبه 11 طعنه شقيق طبيبة الدقهلية الدكتوره إسراء تتعرض للخطف والاغتصاب