السبت 27 أبريل 2024 09:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «اللي هينزل في القبر معايا يحاسبني» أبرز تصريحات الفنانة صابرين.. في عيد ميلادها

    صابرين
    صابرين

    اليوم ذكرى ميلاد الفنانة النجمة صابرين،الموافق 4 أكتوبر وهي من مواليد عام 1967، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي ساهمت في شهرتها، كما شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والإذاعية، وقدمت فوازير رمضان، فضلا عن عدد من المسرحيات.

    من هي الفنانة صابرين

    فجرت الفنانة صابرين مفاجآت لأول مرة عن أصولها المغربية ونشأتها في سوريا، مؤكدة أنها تعلمت أصول الغناء على يد الفنان اللبناني الراحل وديع الصافي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

    وكشفت أن المطرب محمد الحلو ابن عمها، ونعيمة عاكف بنت خالة والدتها، وذلك خلال لقاءها ببرنامج «أنت حر»، وقدمه الكاتب والسيناريست مدحت العدل، على فضائية «cbc 2» بتاريخ 24 أكتوبر 2014.

    الفنانة صابرين: «اللي هينزل في القبر معايا يحاسبني»

    وعن خلعها الحجاب، قالت إنني أعيش كل لحظة بصدق، فلحظة ارتدائي الحجاب كانت لحظة صدق، وكانت لحظة عزوف عن عالم التمثيل والعمل و«لخبطة» وانفصام في المنزل، خاصة بعد نجاحي في مسلسل أم كلثوم، وشعرت براحة بعد خلعي الحجاب والعبرة بالخواتيم، وردي على من ينتقدني بخلع الحجاب «اللي هينزل في القبر معايا يحاسبني».

    يذكر أن الفنانة صابرين كانت ترتدي الحجاب منذ سنوات طويلة، وشاركت به في عدة أعمال فنية، كان آخرها مسلسل "فكرة بمليون جنيه" مع الفنان الكوميدي علي ربيع.

    صابرين الفنانة صابرين اعمال صابرين اخبار صابرين تصريحات فن عيد ميلاد الفنانة صابرين