الأربعاء 1 مايو 2024 10:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    الوحدات المحلية بدمياط تواصل حملاتها لمتابعة تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية

    مصر وناسها

    تنفيذًا لتعليمات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الحملات لمتابعة تطبيق المواعيد الشتوية الخاصة بغلق وفتح المحلات والمطاعم والكافيتريات والتى بدأ العمل بها مطلع الشهر الجارى وفقاً للقرار الوزارى رقم ٤٥٦ لسنة ٢٠٢٠.

    واصلت الوحدات المحلية حملاتها للتأكد من التزام المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية والورش بذلك القرار الذى يتضمن ان تكون مواعيد فتح المحال والمولات التجارية بإستثناء المطاعم والكافيهات، يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وتغلق فى العاشرة مساءً على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعه وفى ايام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق فى الحادية عشر مساءً، و تكون مواعيد فتح المطاعم والكافيتريات والبازارات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية من الساعة الخامسة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

    على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعه وفى ايام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق فى الساعة الواحدة صباحا، مع استمرار خدمات توصيل الطلبات إلى المنازل على مدار ال٢٤ ساعة.

    هذا إلى جانب مواعيد فتح الورش والأعمال الحرفية الواقعة داخل الكتلة السكنية لتكون من الساعة الثامنة صباحا وتغلق فى السادسة مساءً.

    اقرأ أيضاً

    ويستثنى من المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والافران مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات و الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

    وفى هذا السياق،، تقوم الوحدات المحلية بإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين لذلك القرار، كما يأتى تزامنًا مع تلك الجهود، يجرى متابعة التزام المنشآت التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيتريات بتطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وضبط اي مخالفات متعلقة بذلك.

    562566353d7ec54518254bde2b87535d.jpg
    الوحدات المحلية المواعيد الشتوية المحال التجارية المطاعم الإجراءات الإحترازية