السبت 20 أبريل 2024 03:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تعرف على تفاصيل استشهاد ضابطين ومصرع عنصر إجرامي خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالإسماعيلية

    وزارة الداخلية -أرشيفية
    وزارة الداخلية -أرشيفية

     أسفرت المواجهات الدامية صباح اليوم عن استشهاد ضابطين في قطاع الأمن العام بالإسماعيلية، وهما (المقدم أحمد نصار)، و(المقدم عادل عبد الرحمن)، وإصابة اثنين آخرين، أثناء تبادل إطلاق النار مع مجهولين مسلحين بمنطقة حي السلام في مدينة الإسماعيلية. ولقي عنصر إجرامي مصرعه، خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة، وتم ضبط 3 عناصر إجرامية خلال حملة لضبط أفراد تشكيل عصابى شديدة الخطورة، لارتكابهم عدة وقائع سرقات بالإكراه بالأسلحة النارية، بمنطقة البلابسة بمحافظة الإسماعيلية.

    وكان بحوزة العناصر الإرهابية (3 أسلحة آلية وبندقية خرطوش) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

    ونعرض عليكم إيضا بالتفصيل أحداث واقعة اليوم:

    اقتحام منزل تاجر مخدرات

    اشتباكات الإسماعيلية اليوم، بدأت باقتحام منزل تاجر المخدرات في حي السلام، وتبين من التحقيق العاجل التي تجريه النيابة العامة بإشراف المستشار حمادة الصاوي النائب العام، في استشهادِ ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخريْن من قواتها في محافظة الإسماعيلية، خلالَ تبادل الأعيرة النارية مع تجار مخدرات، سبَقَ إِصدارُ إذْنٍ من النيابة بضبطه، مصرعه أثناء المداهمة الأمنية لمنزله.

    استشهاد ضابطين في المواجهات

    تحريات الشرطة، قد توصلت إلى ضلوع المتهم المتوفَّي واثنين آخريْن في تجارة المخدرات والأسلحة النارية والذخائر، وبانتقال الشرطة لضبط أحدهم بادَرَهم بإطلاق الأعيرة النارية فأصاب الضابطيْن اللذيْن استُشهدا ففاضت أرواحهما، كما أصيب اثنين آخريْن.

    مصرع تاجر مخدرات

    كما أسفرت المواجهات عن مصرع تاجر والمخدرات وإصابة اثنين آخرين.

    وشكَّلت النيابة العامة فريقًا من أعضائها انتقل إلى مسرح الحادث وعاينه وفي صحبته خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، كما انتقل الفريق لسؤال المصابينِ من قوات الشرطة، وجارٍ استكمال التحقيقات في حادث الإسماعلية.

    استشهاد ضابطين الإسماعيلية

    استشهاد ضابطين الإسماعيلية

    إستشهاد ضابطى شرطة بالإسماعيلية وكر تشكيل عصابى وزارة الداخلية استشهاد ضابط عناصر اجرامية سرقة بالاكراه اخبار حوادث