الإثنين 24 يناير 2022 10:04 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
حوادث

جلب الحبيب بـ 5 ألاف جنية.. القبض على «الشيخ العربي» لرد المطلقات

دجال
دجال

قامت قوة أمنية بحملة مكبرة، أسفرت عن ضبط «الشيخ عربي»، حال تواجده بالشقة مسرح الجريمة، وبصحبته سيدتين «مجني عليهما»، وبسؤالهما عن سبب تواجدهما أقرا بحضورهما لادعاء الأول بقدرته على القيام بفك السحر، وبتفتيش مسكن المتهم المضبوط عُثر بداخله على كمية كبيرة من المضبوطات التي تؤكد ممارسته لذلك النشاط الآثم ومبلغ مالي.

الشيخ العربي: 5 آلاف جنيه لرد المطلقات

بخطته المحكمة التي وضعها "الشيخ العربي" خلال وجوده في السجن، إقناع ضحاياه بقدرته على علاجهم من المس الشيطاني، ورد المطلقات، وسحر الحبيب، مقابل مبالغ مالية تبدأ من 3 آلاف جنيه لجلب الحبيب، و5 آلاف لرد الطلقات، و1500 لعلاج المس الشيطاني.

وذاع صيت الشيخ عربي في منشأة ناصر والمناطق المجاورة، ولكن الرياح تأتي دائما بما لا تشتهي السفن، فورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة بقيام شخص، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر «له معلومات جنائية»، بممارسة أعمال الدجل، متخذا الشقة محل سكنه مكاناً لمزاولة أعمال الدجل والنصب على المواطنين.

اعترافات الشيخ العربي

واعترف "الشيخ العربي" بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال الدجل للنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم، وعلاجهم من الأمراض المختلفة مقابل مبالغ مالية، مضيفا أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي؛ لتنتهي حكاية الشيخ عربي بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
دجال القبض على دجال سحر شعوذه رد المطلقات امن القاهرة الاجهزة الأمنية القبض على حوادث اليوم