الإثنين 29 أبريل 2024 12:53 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    صديق مي عز الدين يفاجئ الجميع ويطلب يدها للزواج على الهواء ورد فعلها صدمة(فيديو)

    مصر وناسها

    عادت الفنانة مي عز الدين للظهور مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غيابها لمدة طويلة عن الساحة، وذلك بمنشور نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “أنستجرام”.

    وظهرت مي في الصورة بإطلالة جذابة من داخل منزلها، وهي تستعرض شعرها وملامحها الهادئة.

    وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع فيديو لمي عز الدين، أثار ضجة واسعة حيث ظهرت في الفيديو الذي بثته مباشرة مع الجمهور، برفقة أحد أصدقائها ويدعى “علي”.

    وقام علي في الفيديو بطلب الزواج من مي أمام الجمهور، قائلًا: “مي فكري، هتتجوزيني خلاص؟”.

    وكشفت مي عز الدين، عن سبب رفض طلب الزواج من صديقها، قائلة أنه مثل شقيقها بالإضافة إلى أن علاقته النسائية الكثيرة وهو أمر لن تقبله بأي حال من الأحوال.

    وفي وقت سابق، عبرت الفنانة مي عز الدين عن رفضها الظهور في أي لقاءات إعلامية، حيث أكدت للإعلامية لميس الحديدي عدم ظهورها في أي برامج تليفزيونية.

    وخلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها، قالت الإعلامية لميس الحديدي: «أحترم قرارها جدا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلا».

    وأرجعت مي عز الدين رفضها الظهور في البرامج التليفزيونية أنها لا تحب الخوض في حياتها الخاصة أمام الجمهور، ومن الفنانات اللاتي يرفضن الظهور امام الكاميرات النجمة الكبيرة عبلة كامل، والتي من الصعب رؤيتها على الشاشة سوى عن طريق الأعمال الفنية.

    مي عز الدين زواج مي عز الدين الفنانة مي عز الدين صديق مي عز الدين يطلب يدها للزواج