الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    محافظ القليوبية يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية

    مصر وناسها

    استمرارا لجولاته لمتابعة المخالفات والتعديات على الأرض الزراعية فقد قام عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية بشن حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية ومجلس مدينة الخانكة بحوض الزيني وحوض حسيب بقرية سرياقوس بمركز ومدينة الخانكة.

    وأسفرت الحملة عن إزالة 12حالة تعدي على مساحة 5250م2 شملت منازل عبارة عن هياكل خرسانية و هناجر خرسانية وحديدية مقامة على الأرض الزراعية كمخازن، حيث تمت الإزالة بشكل كلي بإستخدام معدات الوحدة المحلية.

    ومن الجدير بالذكر أن الأجهزة التنفيذية للمحافظة قامت بحملات إزالة مكبرة ضمن الموجة 18، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية حيث تم إزالة عدد 341 حالة على الأرض الزراعية وأملاك الري والصرف على مساحة 36852م2 ،
    وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة ترصد جميع المخالفات والتعديات على الأرض الزراعية بشكل فوري وسيتم إزالتها بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العسكرية، لتكون رسالة ردع لكل من يحاول التعدي على الأراضي الزراعية، ولن تسمح المحافظة بأي تعديات أو تبوير عليها، وأي مظاهر من مظاهر الإشغال سيتم إزالتها فورا.
    جاءت الإزالة بحضور كل من الدكتور / سمير حماد نائب المحافظ و العميد /خالد كشك رئيس مدينة الخانكة ومن القيادات الأمنية اللواء/ مروان حبيب مساعد مدير الأمن واللواء /أحمد نايل مدير قوات الأمن .

    91fc95d72ddd0adc851f9b92b334909b.jpg
    محافظ القليوبية حملة مكبرة الأرض الزراعية حوض حسيب حوض الزيني سرياقوس الخانكة النيابة العسكرية