الجمعة 29 مارس 2024 09:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    قضية رأي عام ”تعليم الإسكندرية” تحقق في ”فيديو اختفاء تلاميذ” وتكشف التفاصيل كاملة

    قضية رأي عام
    قضية رأي عام

    أول تعليق رسمي من مديرية والتعليم بالإسكندرية، أوضحت نادية فتحي وكيل المديرية، أن الفيديو الذي جرى تداوله من داخل المدرسة مغاير تمامًا للحقيقة، وليس له أساس من الصحة مشيرة إلى أن ما حدث هو تكدس عدد كبير من أولياء الأمور داخل المدرسة بهدف إدخال أطفالهم إلى الفصل في صراع للحصول على المقاعد الأولى.

    مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بمنطقة السيوف

    تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر وجود زحام ومشاجرات بين أولياء أمور ومسئولي مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بمنطقة السيوف شرقي الإسكندرية، إذ زعم مرجو المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع أن إدارة المدرسة سمحت بخروج تلاميذ الصف الأول الابتدائي قبل موعدهم ما أصاب ذويهم بالذعر.

     

    وأشارت فتحي، في تصريحات صحفية لها اليوم، إلى أن ما حدث هو أمر معتاد يحدث كل عام، نافية تماما ما جرى الترويج له بفقدان أطفال من المدرسة.

    اقرأ أيضاً

    ولفتت وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أنه بمجرد حدوث الأزمة تلك انتقل عدد من قيادات المديرية على رأسهم شريف فتحي مدير إدارة المنتزه التعليمية ، وتابع بنفسه إنهاء المشكلة.

    مدير مدرسة عمر مكرم

    وأعلنت فتحي، تحويل إدارة المدرسة بالكامل إلى التحقيق بداية مدير مدرسة عمر مكرم حتى مسؤولي الأمن، لمخالفتهم الإجراءات المتبعة والسماح بدخول أولياء الأمور إلى فناء المدرسة وهو ممنوع بشكل قاطع.

    قضية رأي عام تعليم الإسكندرية فيديو اختفاء تلاميذ التفاصيل كاملة لاختفاء التلاميذ من المدرسة