الأحد 28 أبريل 2024 12:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    محافظ الشرقية يستقبل الطبيبة الصيدلانية بالوحدة الصحية بكفر عطا الله سلامة بمركز الزقازيق

    مصر وناسها

    إستقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتورة الصيدلانية / إيزيس مصطفي إبراهيم والتي تعمل بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله سلامة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق ، في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية وذلك بمكتبه بالديوان العام.

    إستمع محافظ الشرقية للطبيبة الصيدلانية ، مؤكداً أننا في إنتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة لإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.

    طالب المحافظ الطبيبة الصيدلانية بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنه الصيادلة والتغلب على المشكلات والإستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين والإستمرار في تحصيل العلم لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنه الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

    أكد محافظ الشرقية إعتزازه وتقديره لدور القطاع الصحي داخل محافظة الشرقية ومجهوداته الملموسة في تنفيذ المبادرات الرئاسية والتصدي لجائحة كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

    اقرأ أيضاً

    ومن جانبها قدمت الدكتورة إيزيس مصطفي إبراهيم الشكر لمحافظ الشرقية لإستقباله لها اليوم بعد أن علم بما تعرضت إليه داخل مقر عملها للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم قانوناً ، مقدمة له الشكر والتقدير والإمتنان.

    9fd168f90c6311ca997de835f7b30fe1.jpg
    محافظ الشرقية الطبيبة الصيدلانية الوحدة الصحية كفر عطا الله سلامة مركز الزقازيق