الخميس 25 أبريل 2024 05:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الإدارة العامة لمرور القاهرة خلى بالك.. زحام بطريق الكورنيش فى القاهرة

    زحام شديد
    زحام شديد

    مصر وناسها ترصد حركة المرور بطريق الكورنيش في القاهرة، خاصة بعد هطول أمطار مساء أمس الإثنين، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث ظهرت كثافات مرورية بطريق الكورنيش في الاتجاه القادم من منطقة المظلات المتجه إلى ميدان التحرير والمعادي وحلوان، بينما شهد الاتجاه الآخر سيولة مرورية تامة.

    الإدارة العامة لمرور القاهرة

    عززت اليوم الثلاثاء الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والجامعات، والعمال والموظفين لأماكن عملهم، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

    المخالفات المرورية

    وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

    وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

    كوبري أكتوبر الامطار طريق الكورنيش اخبار المرور مرور القاهرة مرور الجيزة