الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    3 طلاب تسببوا في وفاة زميلهم في مشاجرة على الديسك الأول والنيابة تحقق

     وفاة زميلهم في مشاجرة
    وفاة زميلهم في مشاجرة

    الطالب المجني عليه قد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة بمستشفي كفرالشيخ العام، متأثراً بإصابته بحالة إغماء داخل الفصل بعد تعدي الطلاب الثلاثة عليه، أثناء اليوم الدراسي، وتم ضبط الطلاب الثلاثة المتهمين بالتعدي بالضرب على الطالب، وحبسهم على ذمة التحقيقات في الواقعة.

    نيابة كفر الشيخ

    قررت نيابة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حبس 3 طلاب بمدرسة زراعة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ، على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتعدي بالضرب على الطالب المجني عليه عيد محمد حلمي، 14 سنة، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ، للخلاف على الجلوس في الدسك الأول بالفصل.

    مدير أمن كفر الشيخ

    تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً في وقت سابق، من مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ، يفيد بإصابة الطالب عيد محمد حلمي، 14 سنة، بحالة إغماء شديدة بعد تعدي ثلاثة طلاب عليه لمنعه من الجلوس بالمقعد الأول داخل الفصل، في مجمع مدارس زراعة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ.

    وألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول كفر الشيخ القبض على الطلاب الثلاثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية، وأصدرت قرارها المتقدم بحبس الطلاب على ذمة التحقيق، بعد سماع أقوال عدد من الشهود من الطلاب والمدرسين وأسرة الطالب مقدمة البلاغ.

    إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية

    من جانبه، قرر جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مجازاة 3 معلمين ووكيل المدرسة، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، بخصم 15 يوما من راتبهم، وذلك لإصابة الطالب عيد محمد حلمى شحاتة، 14 سنة، بالصف الثاني بالمرحلة الإعدادية، الذي توفى متاثراً بإصابته بالإغماء داخل الفصل أثناء اليوم الدراسي، كما قرر المحافظ إيقاف كل من مدير المجمع التعليمي، ومعلم الرياضيات عن العمل، لحين التحقيق معهما فيما نسب إليهما.

    مدينة كفرالشيخ نيابة كفر الشيخ قسم شرطة أول كفر الشيخ الإجراءات القانونية العناية المركزة بمستشفي كفرالشيخ العام