الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حسام المندوه يكشف آخر استعدادات الزمالك لمواجهة توسكر الكينى

    الزمالك
    الزمالك

    كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك رئيس بعثة الفريق في كينيا، كواليس استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة نظيره توسكر الكينى في الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

    وقال المندوه في تصريحات لبرنامج "زملكاوى" عبر قناة الزمالك: "السفير خالد الأبيض وفر للبعثة كل المتطلبات وكل من قابلتهم حتى الآن في كينيا زملكاوية ومنهم أفارقة متحمسون لفوز الزمالك والجو لطيف بشكل عام، والروح المعنوية في الفريق وبين الجهاز الفنى عالية جداً وكل فرد يؤدى دوره بشكل محترم".

    وأضاف: "سنتدرب اليوم على ملعب المباراة وسنخضع لمسحة طبية أيضاً، وهناك اهتمام كبير جداً بالتغذية ولا نعتمد على الطعام الموجود في الفندق، وينقصنا فقط التوفيق لتحقيق الفوز".

    ومن المقرر أن يتسلم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة نتيجة المسحة الطبية بعد خمس ساعات من الخضوع لها.

    ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

    ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

     الزمالك اخبار الزمالك نادى الزمالك اخبار نادى الزمالك