الأربعاء 24 أبريل 2024 05:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    انيس بوجلبان عبر ”ملعب أون تايم” : الأهلي فى القلب وأخبرت معلول إنه أفضل من أندية الدوري الفرنسى

     انيس بوجلبان
    انيس بوجلبان

    أعرب أنيس بوجلبان، لاعب الأهلى السابق، عن فخره بالفترة التى قضاها بالقلعة الحمراء، وقال بوجلبان في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": الأهلى في القلب، وفى تونس مستغربين من علاقتى بالنادى، لعبت في أفضل جيل بالأهلى وأشعر بقبول من جماهير النادى كلما زرت مصر، وهذا أفضل شىء يمكن أن أشعر به وكأننى ما زلت لاعباً بالفريق".

    وأضاف: "جماهير الأهلى لا تنسى أنك كنت وفياً للفريق وفى يوم من الأيام قدمت له خدمة، وأى لاعب يأتى للأهلى يسألنى أن أحكى له عن طبيعة النادى، وأخبره بكل هذه الأمور".

    وواصل: "معلول سألنى عن الأهلى وكان لديه وقتها عرض من فريق فرنسى فقلت له لو كان لديك عرض من فرق (باريس سان جيرمان أو مارسيليا أو ليون أوك) لكن بخلاف هذه الفرق الثلاثة الأهلى أفضل".

    وأكمل بوجلبان: "ديانج كان لاعباً مميزاً بالدورى الجزائرى والحمد لله أن الأهلى استفاد منه، قلت لأمير توفيق في لاعب كويس في الجزائر تابعوه وهما كانوا يعرفون أنه يمكن أن يكون إضافة للفريق".

    واختتم بوجلبان: "مستحيل أنسى مباراة الصفاقسى، وقتها كان على معلول لاعب صغير وهو ابن النادى، اللقاء كان مؤثر جداً 89 دقيقة كنا قريبين من اللقب ولكن الحمد لله عوضت الخسارة بعد ذلك مع الأهلى وحصدت بطولة 2008".

    انيس بوجلبان الاهلى النادى الاهلى على معلول اليو ديانج