السبت 20 أبريل 2024 07:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كلوب: محمد صلاح الأفضل فى العالم وهدفه أمام السيتى لا يصدق

     محمد صلاح
     محمد صلاح

    أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن النجمَ المصرى محمد صلاح يعد من أحد أفضلِ اللاعبين فى العالم بالوقت الحالى، إن لم يكن أفضلَهم، مشيرا إلى أن هدفه أمام مانشستر سيتي، يعد واحد من أفضلِ أهدافه على الإطلاق.

    وتحدث كلوب فى تصريحان تلفزيونية عن محمد صلاح: "بالتأكيد محمد صلاح واحدا من أفضل اللاعبين فى العالم، رغم أننى لست متأكدا من وضع النجمين رونالدو وميسى بجانبه لأنهما لطالما لمعا حوالى 20 عامًا وكانا مستواهما رائعًا لمدة طويلة".

    وتابع المدرب الألمانى قائلا: "تطور مستوى محمد صلاح كثيرا منذ التحاقه بليفربول، هو أحد أفضل لاعبى العالم، إن لم يكن أفضلهم، صلاح لاعب من طراز عالمي، والأهم أن يحافظ على استمراريته وتألقه، كذلك شخصيته وطموحة، إذا حافظ على ذلك، سيبقى على ذلك المستوى وأنا أتمنى ذلك".

    وعن هدفه أمام مانشستر سيتي، قال كلوب: "الهدف يعد واحدا من أفضل أهداف الموسم، اعتقد أنه هدف الموسم حتى الآن، وأحد أفضل أهدافه على الإطلاق، أعجبنى أيضا هدفه أمام توتنهام وأيضًا أمام نابولى والذى يعد من أهم الأهداف لأنه كان يتحتم علينا الفوز حينها".

    واختتم كلوب قائلا: "أحرز صلاح أهدافًا رائعة ضد تشيلسى ومانشستر سيتي، صلاح سجل أهدافًا كثيرة، أتذكر معظمها لكن يبقى الهدف ضد السيتى هو الأفضل، فمراوغة وإسقاط لاعبى أحد أفضل لاعبى الدفاع فى العالم ليس أمرًا سهلاً، أمر رائع ما فعله صلاح".

    ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة ليفربول أمام واتفورد، والمقرر لها غدا السبت فى الواحدة والنصف ظهرا فى الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزي، ويحتل الفرعون صدارة هدافى المسابقة برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي.

     محمد صلاح أخبار محمد صلاح موصلاح ليفربول كلوب أخبار ليفربول