الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الإتحاد المصري للثقافات الرياضية يُكرم أبطال التايكوندو الأولمبيين والبارالمبين

    مصر وناسها

    كرم الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود الكابتن عمرو سليم رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية وأبطال التايكوندو في أوليمبياد وبارالمبياد طوكيو هداية ملاك وسيف عيسي ومحمد الزيات في إطار الإنجازات التاريخية الكبيرة التي حققتها اللعبة بأولمبياد وبارالمبياد طوكيو الماضية لعام 2020.

    شهدت الاحتفالية التي أقيمت علي مسرح المركز الأولمبي بالمعادي تكريم الكابتن عمرو سليم بعد تحقيق التايكوندو المصري إنجاز تاريخي كونه الإتحاد الوحيد الذي حقق ميداليات أوليمبية وبارالمبية في أوليمبياد طوكيو، وتقديراً لجهوده في اللعبة والارتقاء بها عالمياً واوليمبيا وبفوز أبطال التايكوندو الأولمبين هداية ملاك وسيف عيسي بالميدالية البرونزية في التايكوندو.

    كما تم أيضاً تكريم البطل البارالمبي محمد الزيات صاحب فضية بارالمبياد طوكيو وصاحب أول فضية بارالمبية في تاريخ إفريقيا والعرب في منافسات الباراتايكوندو.

    وتكريم الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية لدوره الكبير في رعاية أبطال التايكوندو وأبطال الرياضيات الآخري.

    وتخلل الحفل ندوات تثقيفية عن الرياضة تحدث فيها الكابتن عمرو سليم رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو عن العوامل التي تساعد علي تحقيق ميداليات أولمبية وبارالمبية في دورة باريس 2024 وتحاليل رياضية عن الأداء في دورة أولمبياد وبارالمبياد طوكيو 2020.

    7e24c4bc9b33b883126a07b64311e674.jpg
    الإتحاد المصري للثقافات الرياضية التايكوندو الأولمبيين البارالمبين