الجمعة 19 أبريل 2024 11:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كيروش كلمة السر فى إقامة مباراة القمة 4 نوفمبر

    كيروش
    كيروش

    استجابت رابطة الأندية المحترفة، بالاتحاد المصري لكرة القدم، لطلب البرتغالي كارلوس كيروش، بإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، يوم 4 نوفمبر بالتحديد.

    وطلب كيروش إقامة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم 4 نوفمبر، لمنح اللاعبين الدوليين راحة لمدة 48 ساعة، قبل انطلاق معسكر المنتخب الوطني يوم 7 نوفمبر ببرج العرب.

    ويرغب كيروش في اراحة اللاعبين الدوليين، بعد خوضهم لعدد كبير من المباريات الأفريقية والمحلية، قبل الدخول في معسكر استعدادا لمواجهتي أنجولا خارج الأرض في الجولة الخامسة من التصفيات ألأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ثم استقبال الجابون في الجولة الأخيرة من التصفيات.

    من جانبها حددت رابطة أندية الدوري الممتاز يوم 4 نوفمبر موعدًا لقمة الدوري المصري التي تجمع الأهلي والزمالك فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام، على أن تقام القمة باستاد القاهرة حال الانتهاء من الإصلاحات التى تتم فيه، أو إقامته باستاد الدفاع الجوى فى حالة عدم الانتهاء من الإصلاحات.

    واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على تعيين حكام أجانب لمباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام، وفتح اتحاد الكرة ولجنة الحكام الباب، أمام عودة الحكام الأجانب للدورى المصرى فى الموسم الجديد، لتتم الموافقة على طلب الأهلى والزمالك باسناد مباراة القمة لحكام أجانب.

    كيروش المنتخب الوطني منتخب مصر أخبار كيروش