الجمعة 19 أبريل 2024 01:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سياسة

    السيسي يصنع من الريف المصري حضارة تفوق الريف الأروبي

    محمد مجدي صالح
    محمد مجدي صالح

    أشاد محمد مجدي صالح المحامي بالنقض ورئيس مجلس إدارة "مؤسسة إعلام مصروناسها" بما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي من إنجازات تخطت حدود الواقع وعانقت عنان السماء لصناعة مصر جديدة وجمهورية تليق بأسم مصر وتليق بشعبها ذلك الشعب أبا أن ينكسر رغم ما مر به من أحداث في العشرة سنوات السابقه التي كلفتهم نزيفً من الدماء ونزيفاً من الشهداء بعد أن وقع البعض منهم في براسن اللا وعي .

    وأستكمل "مجدي" لكن جاء هذا الرجل ليرقي ويرتقي بهذا الوطن ومواطنية وليصنع حاضراً مختلف عزه على كرهي هذا الوطن أن يكون فقد أفتتح اليوم السيد فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي انجازاً جديداً وحاضرً جديداً يؤكد ان الحلم من الممكن أن يكون واقعا ملموساً يصنع بأيدي محبي هذا الوطن وذلك أفتتاح مشروع الإسكان البديل للمناطق الغير أمنه في مدينة السادس من أكتوبر.

    وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مشاهد من قرية «الديسمي»، وهي القرية التي بنيت على أراضي زراعية، منبهًا إلى ضرورة اهتمام الجميع بتعمير الصحراء والبناء عليها، وألا يكون الاهتمام من قبل القيادة السياسية أو الحكومة فقط، قائلًا «القضية دي قضيتنا كلنا».

    وضرب رئيس الجمهورية، مثالًا على ذلك بمشاهد لقرية «الديسمي» عرضت خلال حفل افتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل للمناطق غير الآمنة، مشيرًا إلى أنَّ أرض هذه القرية تتوافر بها ترع ومصارف وتصل لها المياه دون الحاجة لمحطات رفع.

    اقرأ أيضاً

    وتابع الرئيس السيسي: «يا جماعة الأرض الغالية أوي دي بتضيعوها بالطريقة دي، وبتسيبوا الصحراء»، منوهًا إلى أن مساحة الصحراء في مصر تصل نسبتها إلى نحو أكثر من 90%، مستكملًا: «رايحين تبنوا على الأرض اللي أنتو هتشتغلوا وتعيشوا عليها»، مشددًا على أنَّه يجب تركها والعيش على الأرض الجافة.

    محمد مجدي صالح الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي اليوم محامي بالنقض مشروع الاسكان البديل للعشوائيات