الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بالفيديو| علاقة غير مفهومه ما بين دينا الشربيني وحسن أبوالروس

    دينا الشربيني وحسن أبوالروس
    دينا الشربيني وحسن أبوالروس

    بعد أنتشار أغنية «فلتت مني» وهي ديو يجمع ما بين حسن أبو الروس ودينا الشربينى وطرح على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات حسن أبو الروس، وتوزيع ديزل، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير منذ الساعات الأولى من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

    وخضعت الفنانة دينا الشربيني وحسن أبوالروس إلي جلسة تصوير وكانت الجلسة على هامش كواليس تصويرهما كليب «فلتت مني» والذي تم طرحه الجمعة الماضية ضمن أغاني مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

    دينا الشربيني وحسن ابوالروس

    الأغنية تم تصويرها في الجونة وتعكس أجواء من البهجة والمرح والرقص، حيث ظهر حسن أبو الروس بإطلالاته غير التقليدية وشهد الكليب ظهور دينا بالزي البدوي الأنيق وإطلالتها الجريئة.

    كما نشر الفنان حسن أبو الروس فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» يظهر فيه هو ودينا الشربيني وهنا شيحا وشقيقتها رشا شيحا، وهم يرقصون على أنغام أغنية «فلتت مني» بشكل جذب إليهم الأنظار.

    دخلت الفنانتان دينا الشربيني، وهنا شيحا، في وصلة رقص على أنغام أغنية «فلتت مني»، على الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021 وذلك خلال حضورهما العرض الخاص بالفيلم المصري كباتن الزعتري.

    دينا الشربيني حسن أبوالروس فلتت مني دينا الشربيني وحسن أبوالروس مهرجان الجونة السينمائي الجونة اغنية فلتت مني