الجمعة 29 مارس 2024 07:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الفحص الطبي يحدد موقف الشحات وصلاح محسن من مباراة العودة أمام الحرس الوطني

    صلاح محسن
    صلاح محسن

    يخضع حسين الشحات وصلاح محسن، لاعبا الأهلي، للفحص الطبي، بعد عودة الفريق الأحمر لاستئناف تدريباته الجماعية، بدءا من الثلاثاء المقبل، ضمن تحضيراته لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ويحسم الفحص الطبي الذي يخضع له الشحات وصلاح موقف الثنائي من المشاركة في مباراة العودة أمام بطل النيجر يوم السبت المقبل، خاصة بعدما تم استبعادهما من قائمة الفريق الأحمر المسافرة إلى النيجر لظروف الإصابة.

    ويواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح مواصلة الغياب عن الفريق في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر؛ بسبب الإصابة التى حرمته من الظهور في مباراة الذهاب أمام بالنيجر.

    ويعاني حسين الشحات من إصابة عضلية حرمته من السفر مع الأهلي إلى النيجر لخوض مباراة الحراس الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

    فيما سيحدد الكشف الطبي موقف صلاح محسن من المشاركة في موقعة السبت المقبل على استاد الأهلي والسلام، في ظل حاجة الجهاز الفني لجهود كل اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية لظروف النقص الكبير في عدد اللاعبين بالقائمة وعدم قيد الصفقات الجديدة.

     صلاح محسن حسين الشحات الاهلي الحرس الوطني اخبار الاهلي الاهلي اليوم بطل النيجر اخبار الاهلي اليوم موسيماني