الأحد 5 مايو 2024 08:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حسن مصطفى: أدعو الأهلي لقيادة مبادرة تصفية الأجواء.. وأشعر بالفخر لتكريمي

    حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والخطيب
    حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والخطيب

    عبر حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عن سعادته بالتكريم من النادي الأهلي، داعيا إدارة القلعة الحمراء في الوقت نفسه لمبادرة تصفية الأجواء في الرياضة المصرية.

    النادي الأهلي نظم حفلا كبيرا في معهد الموسيقى العربية لتكريم حسن حمدي رئيسه السابق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الذي يعد من أبناء القلعة الحمراء.

    وفي تصريحات خلال حفل التكريم قال مصطفى :"أشعر بالفخر لوجودي في هذا التكريم، خاصة أن ذلك يحدث في نفس يوم تكريم حسن حمدي أخي وصديقي".

    وأضاف مصطفى :"أستغل وجودي اليوم وأدعو النادي الأهلي لقيادة مبادرة لتصفية الأجواء في الرياضة المصرية بقيادة محمود الخطيب".

    وتابع رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد قائلا :"الأهلي لا يقبل أي انحياز، حتى لو كان ذلك لصالحه، إذا تحيزت للنادي الأهلي فلن يحترمك، لأن هذا يخالف مبادئه".

    وعن مسيرته في الاتحاد الدولي قال مصطفى :"لعبة كرة اليد كانت معروفة في أوروبا فقط وقت أن دخلت الاتحاد الدولي، وتعجب البعض من كوني عربيا وإفريقيا وأريد منصب رئيس الاتحاد الدولي".

    وأنهى مصطفى :"الأوروبيون رفضوني في البداية، لكنهم الآن يطالبوني بألا أترك منصبي وأخوض الانتخابات في نوفمبر المقبل من أجل الاستمرار رئيسا للاتحاد الدولي".

    حسن مصطفى الأهلي الخطيب