الثلاثاء 7 مايو 2024 03:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    القصة الكاملة بشأن انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم

    مصر وناسها

    الكثيرين من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، يتسائلون عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول طلاق نانسى عجرم عن زوجها فادى الهاشم محط اهتمام جمهورها ومحبيها، خاصة أن نانسى كانت تمدح فى زوجها خلال مناسبات عدة واصفة إياه بأنه "السلام النفسى" بالنسبة لها، قائلة: "فادة هو السلام النفسى بالنسبة لى".

    القصة بدأت بإثارة الإعلامى اللبنانى إيلى باسيل، الشكوك حول طلاق الفنان اللبنانية ​نانسى عجرم​ عن زوجها الدكتور ​فادى الهاشم​، بعد نشره صورة الثنائى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

    فى هذا السياق، كشفت تقارير صحفية حقيقة الأمر، بالنفي تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم الذى قال فى مقطع صوتى: "نانسى أكيد أمانة، وأنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة".

    كما انتشر موقع صوتى لفادى الهاشم يتحدث مع واحدة من معجبات نانسى قائلاً لها: "أنا بعتبركم أهل نانسى.. ولا صحة لهذه الشاعة على الإطلاق".

    يذكر أن جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسني عجرم، نفى هذا شائعات طلاقها يوم الخميس الماضي، حيث وصف تلك الإشاعات بالمؤامرة التي تحاك ضد نانسى وأنها مغرضة وبلا طعم".

    نانسي عجرم فادي الهاشم