الإثنين 29 أبريل 2024 04:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    هنادي مهنا تفجر مفاجأة حول طريقة إنقاص وزنها

    مصر وناسها

    كشفت الفنانة هنادى مهنا ، مفاجأة حول طريقة إنقاص وزنها وماذا فعلت لكي تصل لهذا الشكل الرائع الجذاب، مؤكدة إنها قامت بتجربة أشياء كثيرة لخسارة وزنها، لأنها أنها كانت تتمتع بوزن أقل عندما كانت تدرس فى ألمانيا، وذلك خلال حلولها كضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc.

    وأضافت هنادي مهنا، أنها اضطرت فى فترة ما الذهاب إلى دكتور تخسيس لأنها لم تستطيع الوصول الى الوزن المناسب بعدما قامت بعدة أشياء منها الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، و اتباع نظام غذائي، مشيرة إلى أنها تعرضت لفترة طويلة من الاكتئاب قبل الذهاب إلى دكتور تخسيس لأنها لم تخسر وزنها مثلما أرادت.

    وأضافت هنادي مهنا :” أنا في رمضان إلي فات معملتش حاجة لأني كنت عايزة أكون وصلت لتارجت الجسم إلى في دماغي ومكنتش عاوزة أكون ندمانة وأنا بتفرج على أعمالي لأني مثلا لما بتفرج على المسلسلات إلى مثلت فيها زي الفتوة وخيانة عهد لما كنت في وزني القديم كنت بضايق جدًا لدرجة أني ممكن أعيط “.

    وتابعت قائلة :” أنا وأحمد كنا مخطوبين قبل مسلسل الفتوة ومكنش حد يعرف موضوع خطوبتنا خالص غير صحابنا القريبين بس”، مضيفة: “أنا بحب مسلسل الفتوة أوي لكن بزعل لما بشوف شكلي وشي فيه بجد كان بيصعب عليا أوي وكنت بحس أنه شبه رغيف العيش “.

    هنادي مهنا معكم منى الشاذلي