الإثنين 29 أبريل 2024 02:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تصريحات محمد صلاح: الفوز بخماسية أمر رائع وهدف ليفربول التتويج بكل الألقاب

     محمد صلاح
    محمد صلاح

    عبر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن هدف الريدز هو التتويج بلقب البريميرليج.

    وقال محمد صلاح، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "إنه لأمر رائع الفوز بخمسة أهداف في هذا الملعب، كنا نعلم أنه سيكون تحديا صعبًا لكننا نجحنا في لعب كرة القدم مما جعل الأمر أسهل".

    وأضاف محمد صلاح: "سيطرنا على المباراة تماما، حاولنا لعب كرة القدم الخاسة بنا، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك اليوم".

    وتابع النجم المصري: "طالما استمر الفريق في الفوز، أنا سعيد، الهدف الأول كان يمكن أن أذهب بمفردي للمرمي لكنني فضلت إعطاء الكرة لكيتا".

    اقرأ أيضاً

    واستطرد: "لقد فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ عامين لذا فنحن نعرف ما يتطلبه الأمر للفوز مجددا، منذ بداية الموسم حاولنا الفوز في كل مباراة، يحتاج فريقا مثل ليفربول إلى اللعب من أجل كل الألقاب، ننسى مباراة اليوم ونفكر في المباراة المقبلة".

    وأردف: "بين شوطي المباراة، قلنا إننا بحاجة إلى الاستمرار في اللعب بهذا الشكل، ومواصلة تسجيل الأهداف، لقد بذلنا قصارى جهدنا للفوز بالمباراة، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة".

    واختتم: "نحاول الفوز في كل مباراة ونحاول الفوز باللقب، نحتاج أن نلعب لنفوز بكل شيء، من عقولنا منذ فترة ما قبل الموسم، نحتاج الفوز بالدوري الممتاز ونأمل أن نذهب لتحقيق ذلك".

    مان يونايتد ضد ليفربول مانشستر يونايتد وليفربول مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مان يونايتد وليفربول الدوري الانجليزي أخبار ليفربول ليفربول محمد صلاح أخبار محمد صلاح