الجمعة 10 مايو 2024 06:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سياسة

    عصر الجمهورية الجديدة بلا طوارئ.. محمد مجدي صالح يشيد بقرار السيسي

    محمد مجدي صالح
    محمد مجدي صالح

    أشاد محمد مجدي صالح المحامي بالنقض بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، مؤكدًا أن توقيت هذا القرار يؤكد انتصار الدولة المصرية على الإرهاب الغادر والخسيس، وتم تطهير البلاد نهائيا من كل أعمال الخسة والنداله وشهادة نجاح لرجال الجيش والشرطة وتكريما لدماء الشهداء.

    وأشار صالح عقب تغريدة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالغاء حالة الطوارئ فى البلاد إلى أنه لايمكن لأحد أن ينكر أن الدولة المصرية في 7 سنوات أستطاعت دحر الإرهاب الأسود بعد أن كاد يفتك بها ويفتت أوصالها ويهدد أمنها واستقرارها، ويأتي كل ذلك بسب الجهود والحنكة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعم وثقه المواطن المصري في فخامة الرئيس وفي كافة جهود التنمية والبناء.

    وأضاف صالح أن الدولة المصرية الأن ليست في حالة إلى مد حالة الطوارئ، خاصة وأن الشعب المصري أصبح على يقين كامل في كافة المخططات التي يتم تنفيذها لإسقاط الدولة المصرية من قبل المنظمات المشبوهة.
    وقال ان هذا القرار تعبير عن شهادة نجاح لرجال الجيش والشرطة فى تنفيذ التكليفات الصادرة لهم بمواجهة الإرهاب الى جانب الضربات الاستباقية لأبطال الأمن الوطنى.


    فشكرا سيادة الرئيس على هذا القرار الذى يبعث برسالة مصرية هامة للعالم أجمع وان مصر وهى تستعد لدخول عصر الجمهورية الجديدة ستكون بلا طوارئ.

    محمد مجدي صالح الرئيس السيسي الغاء مد حالة الطوارئ الجمهورية الجديدة محامي بالنقض السيسي سياسة