الجمعة 3 مايو 2024 01:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «زمزمية ابن أخته اتكسرت» خال طالب يرفع سلاح ناري في وجه مدير مدرسة بقنا

    سلاح ناري
    سلاح ناري

    كشف وكيل وزارة التربية التعليم ،لالدكتور صبري خالد، بمحافظة قنا، سبب المشادات ورفع السلاح على مديرة المدرسة، موضحا أن الأم كانت منفعلة بسبب كسر زمزميه ابنها: «رفع السلاح داخل المدرسة لأن الأم كانت منفعلة، لأن الطفل الزمزميه بتاعته اتكسرت وكانت منهارة وازاي ابنها زمزميته تتكسر والكلام ده بيحصل يوميًا في المدارس وكلنا مرينا بالحاجات دي».

    القبض على خال التلميذ

    وأوضح «خالد» خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، أن والدة أحد الطلاب اقتحمت المدرسة في غير الأوقات المخصصة لزيارة أولياء الأمور، واستعانت بشقيقها، وحدثت مشادة كلامية مع مدير المدرسة، وأخرج خال التلميذ سلاحه الناري ليهدد الأخيرة، مشيرا إلى أنه على الفور جرى استدعاء الشرطة، واتخذت الإجراءات اللازمة.

    ونوه وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إلى أن الشرطة ألقت القبض على خال التلميذ، وحررت المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معه فيما أسند إليه.

    وأكد الدكتور صبري خالد، أن الوزارة دورها وقف عند استدعاء الشرطة لخال التلميذ، مشيرًا إلى أن الموضوع الآن قيد التحقيق في النيابة العامة، مشددًا على أن هذا الأمر غير معتاد في الصعيد، وهذه هي الحادثة الأولى من نوعها في قنا.

    اقرأ أيضاً

    خال تلميذ يرفع السلاح على مدير مدرسة وزارة التربية والتعليم سلاح ناري مدير مدرسة قنا حوادث قنا مدارس قنا تعليم حوادث